شباب ستايل
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكر

ءادارة المنتدي

شباب ستايل

شباب ستايل منتدى عربي تجد فيه كل ما تحتاجه من مواضيع و برامج اسلامية و معلومات ثقافية طبخ و ديكورات تحميل برامج هامة لجهاز و موبايل اصحاب اغاني نقاشات فتاوي صحة ...
 
الرئيسيةمطبخكالمنشوراتبحـثدخولالتسجيل
free hit counter
شباب ستايل
<div style="background-color: #f2f5fa;"><a href="http://www.rsspump.com/?web_widget/rss_ticker/news_widget" title="News Widget">News Widget</a></div>
Share |



ستايلشباب دخولستايل
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» اعرف نبيك صلى الله عليه وسلم ( برنـــامج )
الأربعاء مايو 25, 2016 7:45 am من طرف 2hms

» مجموعة برامج اسلامية
الأربعاء مايو 25, 2016 7:36 am من طرف 2hms

» أطلس التاريخ الاسلامي (نسخة كاملة)
الأربعاء مايو 25, 2016 7:32 am من طرف 2hms

» مجموعة برامج اسلامية مفيدة
الأربعاء مايو 25, 2016 7:28 am من طرف 2hms

» برنامج الأذان المجاني لسماع الأذان بشكل أتوماتيكي خمس مرات في اليوم
الخميس سبتمبر 24, 2015 10:46 pm من طرف yasminedz

» لا .... لــمـــــــاذا ... إذن ...........!!
الجمعة مايو 01, 2015 10:56 pm من طرف yasminedz

» تمعن معي في هذه القصة
الجمعة مايو 01, 2015 9:20 pm من طرف yasminedz

» داووا مرضاكم بالصدقة
الأحد أكتوبر 05, 2014 5:48 pm من طرف laid.kn

» حكم و أمثـال 2 ( الجهل و الغباء )
الأربعاء سبتمبر 24, 2014 2:49 pm من طرف imadkasm

» افتراضي كلمات وصور ومعانى
الثلاثاء سبتمبر 23, 2014 4:58 pm من طرف imadkasm

» هل تعلم لماذا يرتدى المحامى ملابس سوداء !!!
الثلاثاء سبتمبر 23, 2014 4:47 pm من طرف imadkasm

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 794 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو noussahyoun فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 2335 مساهمة في هذا المنتدى في 607 موضوع
Feedback Form
المواضيع الأكثر نشاطاً
برنامج الأذان المجاني لسماع الأذان بشكل أتوماتيكي خمس مرات في اليوم
أروع جدال بين ذكر وانثى
طـــلبيات الأعـــضاء
ردود جميلة
لاحظوا ذكــــــــاء هــؤلاء
قصة أبخل رجل في العالم
في النساء
اذا دعتك نفسك الى معصية الله
برنامج تعليم (الصلاة - الوضوء - مناسك الحج والعمره - الغسل -صلاة الجنازه - دفن الميت
تناول السمك تتجنب الامراض
widgets

شاطر | 
 

 نهايات عجيبه لعباقرة العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
salee
عــضــو ذهــبـي
عــضــو ذهــبـي
avatar

عدد المساهمات : 262
نقاط : 9576
تاريخ التسجيل : 21/01/2010
العمر : 27
الموقع : ليبيا

بطاقة الشخصية
نرد:
نرد

مُساهمةموضوع: نهايات عجيبه لعباقرة العالم   الثلاثاء مارس 09, 2010 9:20 pm




نهايات عجيبة لعباقرة العالم



الشاعر الإغريقي اناكريون الذي عاش في القرن السادس قبل الميلاد كان يأكل العنب ، فانحشرت حبات
في حلقه فمات!

====================

والشاعر تربنادر رماه أحد أصدقائه بحبة من التين ، فاستقرت في فمه و في حلقه فمات!

===================

و الأديب اسكيلوس كان يجلس أمام البيت عندما حلق نسر يحمل سلحفاة بين مخالبه، فأسقطها فنزلت على

رأس الأديب فمات فورا.

=================

و المؤلف المسرحي يوربيدس هاجمته الكلاب فمزقته و مات!

==============

و الفيلسوف ذيوجانس طلب أن يدفن على رأسه، أيمانا بأن العالم سوف ينقلب، فأذا أنقلب صار واقفا على
قدميه !

==============

و الفيلسوف العظيم أرسطو (384-322 ق.م) ألقى بنفسه في البحر، عندما عجز عن تفسير سبب
التيارات البحرية و لماذا تتغير في اليوم الواحد عشرين مرة !

===============

و الملك الأديب مثير يادس (132-63 ق.م) كان يخاف أن يموت مسموما، فطلب إلى خادمه أن يضع
القليل من السموم في طعامه. حتى أعتاد الجسم على ذلك. و في يوم قرر الانتحار. و أخذ كمية من السم،
و لكنه لم يمت، فطلب إلى أحد حراسه أن يدق رأسه بحجر !

===================

و الفنان كالخاس مات من الضحك- فقد عاش يوما بعد اليوم الذي حدده العرافون لوفاته !

===================

و الفيلسوف هرقلطيس غطى نفسه بروث البقر، حتى مات !

===================

و الفيلسوف زينون قطع أحد أصابعه عندما بلغ التسعين.. و راح ينزف ثم يدق الأرض بقدميه و يديه

مرددا بيتا من الشعر القديم يقول :

جئت إلى هنا ، فلماذا أتيت بي؟!

حتى مات !

===================

و المفكر الروماني الساخر برجرينوس أشعل ناراً ضخمة، و راح يدور حولها و أبدى أجابه الشديد
بأصواتها و ألوانها ثم ألقى بنفسه فيها !

===================

و الأدباء الرومان : سنكا و لوكان و بتروينوس ، مزق كل منهم عروق يديه و انتظر الموت تنفيذاً
لأوامر الطاغية نيرون الذي جلس يتفرج على هذه النهاية !

=====================

أما الشاعر هلفنوس سبينا، فقد ظنته الجماهير واحدا من السفاحين فتكاثروا عليه و قتلوه !

=====================

و أبييوس أول من ألف كتاباً عن الطهي في التاريخ.. فقد استدرجه أصدقاؤه إلى أقامة وليمة ضخمة،
فأقامها. و لما عرف أن الفلوس التي تبقت عنده لا تكفيه شهرا، ظل يأكل من هذا الطعام حتى مات !

=====================

و الشاعر الصيني لي بو (762-700 ق. م) ركب زورقا في ليلة مقمرة و شرب نبيذا و غنى و نظم
شعرا, و عندما حاول أن يقبل صورة القمر على سطح الماء أنقلب و غرق و مات !

======================

و الشاعر الإيطالي بتراركه (1304-1374) تمدد على فراشه و أعلنوا أنه مات و تركوه يوما بناء على
وصيته.. و فوجئوا بأنه اعتدل و قام و عاش بعد ذلك ثلاثين عاما !

======================

و الفيلسوف الإنجليزي فرانسيس بيكون (1561-1626) كان يحشو الحيوانات الميتة بالجليد، لكي
يعرف كم من الوقت تبقى هذه الحيوانات بلا عفونة.. فمات من شدة البرد !

=======================

و المؤلف الإنجليزي ، روبرت برنز (1595-1640) توفي في نفس اليوم الذي توقعه !

======================

و مات شكسبير و الأديب الأسباني سرفانتس في يوم واحد – 22 أبريل 1616 !

======================

و موليير (1725-1783) كان يمثل دورا في إحدى مسرحياته. الدور هو أن يتظاهر بالمرض فظل
يسعل و ينزف. و عندما أسدل الستار مات. المسرحية أسمها المريض بالوهم !

====================

و الأديب الأمريكي جيمس اوتس (1725-1793).. تمنى أن يموت في السماء بأن يحمله أحد النسور ثم
يموت بين مخالبه- كان يمشي في الحقول فأصابته صاعقة فمات !

=====================

الشاعر الإنجليزي لورد بيرون (1877-1824) مات عندما نقل منه الأطباء أربعة كيلو جرامات من
دمه لعلاجه من الملاريا !

=====================

الشاعر الألماني فون تومل مات أيضا سنة 1824 و طلب أن يدفنوه في جوف شجرة-الشجرة ما تزال حية !

======================

الشاعر البريطاني شيللي (1792-1822) مات غرقا. و عندما أحرقوا جثته، لم يحترق قلبه. فحملته
زوجته معها في كل مكان !

========================

أمير الشعراء الروس بوشكن (1799-1837) مات في معركة بالسيف و الشاعر الروسي لرمنتوف (

1814-1841) نظم قصيدة بعنوان موت شاعر هو أيضا مات في معركة بالسيف مع أحد خصومه !
========================

و الأديب الأمريكي هوثورن و لد سنة 1804 كان يتشاءم طول حياته من الرقم 64 فكان يحذف رقم 64
من كل كتبه و مذكراته. و يكتب 63 مكرر. مات سنة 1864 !

=========================

الأديب البريطاني ثاكري (1811-1863) مات من التخمة! .. و الفيلسوف الإنجليزي بنثام (1748-

الآن بصفة دائمة ! 1832) ترك ثروة ووصيته بأن يظل جسمه معروضا على طلبة الجامعة مرة كل سنة.. الجسم معروضا

==========================

الساخر الأمريكي مارك تواين (صاحب رواية توم سواير الشهيرة) ولد يوم ظهر المذنب هيلي سنة 1835
و أعلن أنه سوف يموت عندما يظهر مرة أخرى- و ظهر في سنة 1910 و مات مارك تواين !

==========================

و الكاتب سلام عليكم (شلومو علينحيم) كان يخاف من رقم 13 ... لا يكتبه في كراريسه و لا في كتبه...
و أنما كان يكتب 12 مكرر. مات في نيويورك يوم 13 مايو سنة 1916.. كتبوا على قبره : توفي يوم
12 مكرر مايو سنة 1916.

==================

و الشاعر الأسكتلندي دافيدسون (1857-1909) كان قد أقترض مائتي جنيه من برنارد شو . قرر أن
يعيدها بسرعة فعمل ليلاً و نهاراً على إكمال أحد أعماله المسرحية. فشلت المسرحية فألقى بنفسه في
بحر المانش!.

===================

الأديب الأنجليزي أرنولد بنيت (1867-1931) مات بحمى التيفود بعد أن شرب كوبا من ماء نهر
السين ليدلل على أنها مياه نقية صحية !

====================

الشاعر الروسي سرجي اسنين (1895-1925) قطع عرقا في ذراعه و كتب قصيدة بدمه، ثم شنق
نفسه!

====================

الشاعر الأنجليزي روبرت بروك (1877-1915) لدغته بعوضة فمات و ترك ثروته لثلاثة شعراء هم :
جيلمان و ابروكرومبي و والتر دلامار !

====================

في سنة 1933 أمر هتلر بأن يبتلع المؤلف أرنست تولر ، كتابه الذي كتبه ضد النازية-الكتاب من 470
صفحة !
و ظل يأكل كتابه حتى مات




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
n.a.t
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 543
نقاط : 10683
تاريخ التسجيل : 21/01/2010
العمر : 197

مُساهمةموضوع: رد: نهايات عجيبه لعباقرة العالم   الثلاثاء مارس 09, 2010 9:32 pm











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://chababstyle.ahlamontada.net
imadkasm
عضو برونزي
عضو برونزي


عدد المساهمات : 187
نقاط : 9174
تاريخ التسجيل : 05/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: نهايات عجيبه لعباقرة العالم   الثلاثاء مارس 09, 2010 9:51 pm

سـبحان الله فعلا نهايات عجيب
ة









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبير
عضو فـضــي
عضو فـضــي
avatar

عدد المساهمات : 198
نقاط : 9199
تاريخ التسجيل : 24/01/2010
العمر : 32
الموقع : ليبيا

مُساهمةموضوع: رد: نهايات عجيبه لعباقرة العالم   الأربعاء مارس 10, 2010 11:35 am

من لم يمت بالسيف مات بغيره*** وتعددت الاسباب والموت واحد

موضوع غايه فى الروعه
دائماً تتحفينا بمواضيعك المميزه






ظن الأغنياء أن السعادة في المال ، وظن الملوك أنها السلطة ، والصحيح أن السعادة في عبادة الله .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: نهايات عجيبه لعباقرة العالم   الأحد مارس 14, 2010 12:54 pm

يقول المثل خالف تعرف والموت لا مفر منه فهذه هي سنة الحياة وكل من مات في سبيل البشرية فان اسمه يبقى حيا لا محالةولن يموت ابدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wasim_1
عـضو فــعال
عـضو فــعال
avatar

عدد المساهمات : 74
نقاط : 8843
تاريخ التسجيل : 21/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: نهايات عجيبه لعباقرة العالم   الخميس يوليو 07, 2011 8:30 pm

عبير كتب:
من لم يمت بالسيف مات بغيره*** وتعددت الاسباب والموت واحد

موضوع غايه فى الروعه
دائماً تتحفينا بمواضيعك المميزه








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نهايات عجيبه لعباقرة العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب ستايل :: منتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: